حفل توزيع جوائز تحدي هومر

طرابلس، 15 أكتوبر 2020 – أقيم حفل توزيع جوائز تحدي هومر الذي تم أطلاقه بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب، بالتعاون بين شركة مرسين المساهمة Mersin Inc الوكيل الحصري لشركة هومر HOMMER وحاضنة الأعمال ستريم، لدعم مهارات الشباب في ريادة الاعمال.

تقدم أكثر من 400 متسابق لهذا التحدي وبعد التدقيق في كافة المشاريع المشاركة تأهل عشر مشاريع للمرحلة النهائية.

وتحصل الفائز بالمرتبة الأولى على جائزة بقيمة 15،000 د.ل نظير مشروع إعادة تدوير الأثاث المستعمل وتحويله إلى أثاث جديد قابل للاستخدام ومناسب لذوي الدخل المحدود.

كما تحصلت الفائزة بالمرتبة الثانية على جائزة بقيمة 10،000 د.ل نظير مشروع طبي يختص بالصحة النفسية والعقلية من خلال تطبيق يقوم بتقديم الاستشارات الطبية والعلاج المعرفي السلوكي من قبل أطباء وأخصائيين نفسيين مختصين.

بينما تحصلت الفائزة بالمرتبة الثالثة على جائزة بقيمة 5،000 د.ل مقابل منصة للعمل عن بعد حيث تقوم المنصة بتوفير فرص للعمل عن بعد لأصحاب المهارات ومساعدة أصحاب الاعمال في العثور على شريك العمل المناسب لهم وانجاز هذا العمل دون الحاجة لتوظيفه.

نتطلع لوجود مشاريع رائدة تقوم بتقديم خدمات للمجتمع، كما نأمل استمرار مثل هذه المبادرات من الشركات التي من شأنها ان تعزز ريادة الأعمال ودورها في خدمة المجتمع.

تحدي هومر, حاضنة أعمال ستريم, شركات ناشئة, شركة مرسين المساهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك الآن في النشرة الإخبارية الأسبوعية للتعرف على آخر الأخبار والأحداث الحصرية.

معلومات التواصل

  • طرابلس - ليبيا
  • contact@streamers.ly
برعاية

© STREAM جميع الحقوق محفوظة